الحمد لله على إتمام شهر رمضان...
تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام..

ونعلن عن إقفال النسخة الأولى التجريبية من المسابقة العالمية للترنم، بنهاية هذه الليلة..

وسيتم بعد العيد بإذن الله الاستماع من قبل اللجنة للمشاركات المرشحة، واختيار الفائزين.. والتواصل معهم، وعلى كل مشارك أن يكتب أو يرسل رقم جواله للتواصل.

ويسرني أن أعلن عن منح كل مشارك (5) أسهم وقفية في مشروع مصحف لكل مسلم، الذي يهدف لطباعة مليار نسخة من مصاحف الوقف العالمي للقرآن الكريم، خلال 10 أعوام.
ويمكن لكل مشارك التواصل معي عبر الواتس لإرسال الشهادة الوقفية..

http://wa.me/966555320076

محبكم/ غازي العمري
وكل عام وانتم بخير.
الحمد لله على إتمام شهر رمضان... تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام.. ونعلن عن إقفال النسخة الأولى التجريبية من المسابقة العالمية للترنم، بنهاية هذه الليلة.. وسيتم بعد العيد بإذن الله الاستماع من قبل اللجنة للمشاركات المرشحة، واختيار الفائزين.. والتواصل معهم، وعلى كل مشارك أن يكتب أو يرسل رقم جواله للتواصل. ويسرني أن أعلن عن منح كل مشارك (5) أسهم وقفية في مشروع مصحف لكل مسلم، الذي يهدف لطباعة مليار نسخة من مصاحف الوقف العالمي للقرآن الكريم، خلال 10 أعوام. ويمكن لكل مشارك التواصل معي عبر الواتس لإرسال الشهادة الوقفية.. http://wa.me/966555320076 محبكم/ غازي العمري وكل عام وانتم بخير.
Open WhatsApp
WhatsApp Messenger: More than 2 billion people in over 180 countries use WhatsApp to stay in touch with friends and family, anytime and anywhere. WhatsApp is free and offers simple, secure, reliable messaging and calling, available on phones all over the world.
WA.ME
4
0
16